منتديات همس الحب
 
البوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولالرئيسية
طحينة وسمسم وقزحة العصفور لي اصحابها محمود فطاير واولاده هشام ونضال وكنعان وجاسر فطاير نابلس - وادي التفاح - مقابل ابو السعود لمواد البناء - للأسفسار اضيفو ايميلي mo3en_2050@hotmail.com_____________________________________محلات الحج موسى فطاير لمواد البناء _نابلس راس العين _شارع الباشا _اول نزلة القريون_بجانب المركز الاجتماعي للأستفسار على نفس الايميل

شاطر | 
 

 تحذيرات عند استخدام المكياج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: تحذيرات عند استخدام المكياج   الخميس أغسطس 07, 2008 2:48 pm

يحذر خبراء التجميل دائماً من خطورة الاستخدام الطويل للماكياج ومستحضرات التجميل على صحة البشرة وسلامتها وحيويتها، بسبب احتوائها على مكونات وأحماض تزيد حساسية الجلد للشمس. خاصة وأن المكونات الأساسية لكريمات التجميل ـ وغيرها من المستحضرات المخصصة للزينة ـ قد تعجل بالشيخوخة وظهور التجاعيد؛ لأنها تزيد حساسية الجلد لحروق الشمس التي تؤدي بدورها إلى إصابته بالتجاعيد والترهل
ومن ناحية أخرى، تنصح شركات التجميل العالمية بالاحتفاظ بمستحضرات التجميل المختلفة تحت درجة حرارة 25 درجة مئوية وفي مكان بارد، منعاً لحدوث التأثير الضار للحرارة على تركيب هذه المستحضرات، حيث إن ارتفاع درجة الحرارة يؤدي إلى التأثير على التركيب الكيميائي لهذه المستحضرات وحدوث تفاعلات غير مرغوب فيها تسبب حدوث حساسية وتهيجاً في البشرة عند وضعها على سطح الجلد.
كما تؤدي درجات الحرارة المرتفعة إلى نمو وتكاثر أنواع من البكتيريا والفطريات على سطح هذه المستحضرات؛ مما يؤدي إلى إصابة البشرة بالبثور والحبوب، وأحياناً الحساسية الشديدة.
ولذلك يجب عليك أيضاً حماية منتجاتك من الفساد؛ فالحرارة والهواء يؤديان إلى فسادها.. وهذه النصائح ستساعدك على تحقيق ذلك:
راعي أن تعاد السدادات إلى مكانها فور الانتهاء من استعمال المستحضرات كافة؛ لمنع تسرب الهواء والغبار إلى داخلها واحفظيها في مكان حرارته معتدلة.
لا تعيري مستحضراتك إلى أحد، لأن الحساسية قد تنشأ بمجرد لمس المستحضر لجلد الأخريات أو أصابعهن.
تحاشي تجربة النماذج المعروضة في المحلات، ولا سيما الكريمات، لأنها من الممكن أن تسبب حساسية للبشرة.
استبدلي فرشاة ظلال العيون، أحمر الخدود مرة كل ستة أشهر، واحترسي من فرشاة الماسكارا، لأنها تلتقط الجراثيم بسرعة ولاسيما إذا كنت تستعملينها لفترة طويلة.
تأكدي من كيفية حفاظك على الكريمات التي توضع في عبوات زجاجية، لأنها أكثر عرضة للتلوث من التي توضع في أنابيب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تحذيرات عند استخدام المكياج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همس الحب :: منتدى الاكسسوار والمكياج والبشرة-
انتقل الى: