منتديات همس الحب
 
البوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولالرئيسية
طحينة وسمسم وقزحة العصفور لي اصحابها محمود فطاير واولاده هشام ونضال وكنعان وجاسر فطاير نابلس - وادي التفاح - مقابل ابو السعود لمواد البناء - للأسفسار اضيفو ايميلي mo3en_2050@hotmail.com_____________________________________محلات الحج موسى فطاير لمواد البناء _نابلس راس العين _شارع الباشا _اول نزلة القريون_بجانب المركز الاجتماعي للأستفسار على نفس الايميل

شاطر | 
 

 أنغام تغني في المسجد لاحولة ولا قوة الابالله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: أنغام تغني في المسجد لاحولة ولا قوة الابالله   الأحد مايو 27, 2007 2:44 am

وزارة الثقافة المصرية إجراء تحقيق عاجل حول قيام المطربة أنغام بتصوير فيديو كليب فى مسجد سليمان آغا السلحدار، الكائن في منطقة الجمالية الاثرية بمصر القديمة، الأمر الذي أثار انتقادات حادة من جانب أئمة المساجد والأثريين العاملين بوزارة الثقافة، الذين اعتبروا ذلك لا يتناسب مع قدسية المسجد وتاريخه الأثري.

وزير الثقافة المصري قال إن التصوير فى المواقع الأثرية ينبغى أن يخضع لضوابط وإجراءات صارمة تراعى حرمتها الأثرية وحمايتها فى الوقت نفسه، مهما كان العائد المادي الذي سيعود على الوزارة من تصوير تلك الكليبات.

كما استنكر الوزير موافقة أمين عام المجلس الأعلى للآثار على تصوير مثل هذا الكليب، مطالباً إياه بإجراء تحقيق عاجل في الواقعة التي تمت في الثانية بعد منتصف ليلة 24 ابريل الماضي.

يذكر أن المجلس الأعلى للآثار كان قد حصل على مبلغ 6 آلاف جنيه كرسوم لتصوير الكليب بالاضافة الى مبلغ 150 جنيه تم تخصيصها لصندوق العاملين بالمجلس.

الأغنية التي أثارت الازمة في وزارة الثقافة تحمل اسم ( ما بلاش نتعود على بعض )، وهي من كلمات بهاء الدين محمد وألحان خالد عز ومن اخراج أحمد المهدي، وصورتها أنغام لطرحها ضمن دعاية الألبوم الخاص بها والمقرر طرحه في الاسواق في منتصف الشهر الحالي.

وقد رفضت أنغام التعليق على الازمة التي أثارها تصوير أغنيتها في المسجد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أنغام تغني في المسجد لاحولة ولا قوة الابالله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همس الحب :: منتدى اخبار الفنانين-
انتقل الى: