منتديات همس الحب
 
البوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخولالرئيسية
طحينة وسمسم وقزحة العصفور لي اصحابها محمود فطاير واولاده هشام ونضال وكنعان وجاسر فطاير نابلس - وادي التفاح - مقابل ابو السعود لمواد البناء - للأسفسار اضيفو ايميلي mo3en_2050@hotmail.com_____________________________________محلات الحج موسى فطاير لمواد البناء _نابلس راس العين _شارع الباشا _اول نزلة القريون_بجانب المركز الاجتماعي للأستفسار على نفس الايميل

شاطر | 
 

 الفنانة احلام تهرب وتترك حفلتها بعد عراك بالسكاكين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمير الحب
المدير الاول أمير الحب
المدير الاول  أمير الحب


عدد الرسائل : 709
العمر : 28
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

مُساهمةموضوع: الفنانة احلام تهرب وتترك حفلتها بعد عراك بالسكاكين   الأربعاء يونيو 27, 2007 3:49 am





اضطرت الفنانة أحلام للتوقف والهرب من حفلتها التي أقيمت بالقاهرة الأسبوع الماضي بعد أحداث دراميتكية وعنفوان وضرب وعراك وصراخ . أحلام وقعت في فخ جذب السياح الشباب الخليجي في حفلة كان العراك على أشده وهي تغني وبعد توقفها استمر الهجوم برمي ما يوجد على الطاولات حتى بعد خروجهم عند البوابات وخارجها وهو ما سبب لاحقا صدمة كبرى وانهيار لها وبالتالي عدم الاستمرار. وهذه الحفلة تعيدنا لفشل حفلة أحلام بالقاهرة بعد ان وقعت مغشياً عليها ولم تكمل حفلتها.
أيضا هذه الحادثة تعيدنا لإحدى حفلات الفنان خالد عبدالرحمن بالقاهرة قبل عدة سنوات حينما ثار الجمهور وتقاذفوا (بالعلب والقوارير). بل ان المشكلة ازدادت على الفنان خالد عبد الرحمن عندما أصبح السلاح هو(الشوك والسكاكين)،هنا لم يعرف إلى من سيغني واقفل حفلته سريعاً محطما ولم يدر بخلده أن متعهد الحفلة استغل شهرته لجذب مجاميع من السياح الخليجين من الشباب في إحدى صالات الفنادق الصغيرة، وهذه النوعية من الحفلات كثيرة وقد صادفها عموم الفنانين بالخليج وهم الذين يعرفون أن حماية تلك الصالات ضعيفة جدا كما أن حجمها صغير والتي هي بلاشك وزعت عليها تذاكر تفوق استيعابها مرارا بدون قوانين تحميهم وتحمي الفنان من جشع المتعهد الذي مازال مستمراً إلى يومنا هذا بالنصب والاحتيال على الجميع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamsal7oob.sos4um.com
 
الفنانة احلام تهرب وتترك حفلتها بعد عراك بالسكاكين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات همس الحب :: منتدى اخبار الفنانين-
انتقل الى: